www.Coolalong.com
أهلا وسهلا بك في منتدى كول على طول
اتمنى لك قضاء وقت ممتع برفقتنا والافادة والاستفادة معنا
تفضل بالدخول اذا كنت مسجلاً معنا .. اما اذا لم تكن مسجلاً
بامكانك التسجيل والمشاركة معنا .. تحياتي ..
الادارة

www.Coolalong.com

كُـوٍٍل عُـٍلىٍ طٌٍُـوٍٍل
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حامد زيد - الحلم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TERRIBLE
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 127
نقاط : 164
تاريخ التسجيل : 25/07/2010

مُساهمةموضوع: حامد زيد - الحلم   الأحد يوليو 25, 2010 3:30 pm

اعجبتني وحبيت انكم تقرونها
قصيـــدة معروضه اضن ان الكل يعرفه
ــا



بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه..
بعد شفت الضيا ينزع من ثياب المساء ثلثين..

تحايلت المنام إلي مثل بيتك تمرينه..
وأنا إلي من تفارقنا وأنا ما غمضت لي عين..

غريبة كل حلم يمر في رقادي تزورينه..
والأغرب كيف احلم الحلم وارجع أحلمه بعدين..

قبل يومين شفتك في المنام وقمت من حينه..
ونمت أمس ورجع نفس المنام إلي قبل يومين..

أنا إلي قبل أسافر شلت قلبي من شرايينه..
تركته في يدك مثل الأمانة و احفظيها زين..

ترى حفظ الأمانة دين مجبورة تردينه..
اجل ما فيه احد قد قال لك حفظ الأمانة دين..

مرد المقفي بيلفي ويستوفي وتوفينه..
بعد ليله ثلاثة أربعه عشره شهر شهرين..

إذا أنتي منتي قد الكلام إلي تقولينه..
حرام استأمنك حاجه وإذا جيت أطلبك تنسين..

تخونين وتبين أرضى واحد يرضى تخونينه..
أنا إذا جيت أخونك مع حبيبه ثانيه ترضين..؟؟

من أول ما رجعت من السفر ما شفت لك بينه..
وأنا إلي أحسبك قبل أدوس ارض المطار تجين..

تكونين أنتي أول شخص عيني تحتضن عينه..
وكنت أتخيلك من زود فرحة رجعتي تبكين..

وأشوف بدمعتك حكيك واعرفه قبل تحكين..
و أزيد أحلى من إلي بتحكينه وأتركك تحكين..

تقولين الوطن نور أقول نور مضوينه..
تقولي لي غديت أحلى أقول عيونك الحلوين..

كلام نام بشفاهك وخفتي لا تصحينه..
ذخرتي الغرام إلي ينام ويتركك تصحين..

تغانمتي غيابي لين رجحتي موازينه..
تعلم من يدك لمس الكفوف وعلمك تجفين..

وليتك لاقيته به شي فيني ما تلاقينه..
مهوب غرور لكن خابرك مالك امل تلقين..

تغافلك بغلا وإلا الحلا مهوب من زينه..
تزينه الصور والصحيح ابن الحلال زوين..

وانا ماني ناقص عنه يوم انتي تبدينه..
نصيبي هو نصيبي لو يسددها من الصوبين..

قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه..
على قول المثل ماني حلو لاكن ماني شين..

إذا اهداك الزهر مره فأنا اهديتك بساتينه..
وإذا الهاك بفرح ليله انا اقتل بكاك سنين..

وإذا استضعفتك املاكه وشتتك ملايينه..
انا حتى فتات الخبز اقسمها معك نصين..

طموحي بس اجي واظفر بشئ تستحقينه..
تدينته تسلفته سرقته مو مهم منين..

كاني من كثر ماارضى بكل إلي تمنينه..
لو إنك تطلبين الله يعنيني بقول آمين..

انا ماالعب على الحبلين وقت الطيش وسنينه..
تبين الحين يوم إني كبرت العب على الحبلين..

ترى عند البدو بذات عيب إلي تسوينه..
حلاتك لاعشقتيني تعشقيني ليوم الدين..

غرام نسكن ضلوعه حشيمه من مجانينه..
جفا يجمع معزتنا ولا عشق يذل ثنين..

كثار إلي تحدوني وقالوا تحبينه...
امانه لاتخليني صغير بعينهم تكفين..

لأني كل ماقالوا تخون اقول مسكينه..
عليك الله وامانه علميهم من هو المسكين..

انا خايف لاطاح الجمل تكثر سكاكينه..
وانا ماعادت ضلوعي تحمل طعنة السكين..

مثل ماقالوا المكتوب واضح من عناوينه..
لو ارحل منك للغربه واسافر من ضلامك وين..

كفايه كل حلم يمر في رقادي تزورينه..
كفايه من تفارقنا وانا ماغمضت لي عين..

قبل يومين شفتك في المنام وقمت من حينه..
ونمت امس ورجع نقس المنام إلي قبل يومين..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحساس رايق
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 72
نقاط : 91
تاريخ التسجيل : 25/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: حامد زيد - الحلم   الثلاثاء يوليو 27, 2010 12:46 pm

وآلله كلمآآآت في غآآية آلروعه

بصرآآحه ودي آمدح بس آخآف آقصر>>لآ تصدقي هع

آستمري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مـرآم ..
عضو فضى
عضو فضى
avatar

عدد المساهمات : 85
نقاط : 149
تاريخ التسجيل : 21/07/2010
الموقع : آلريآض ..

مُساهمةموضوع: رد: حامد زيد - الحلم   الأربعاء يوليو 28, 2010 3:27 pm

من جد شئ حلوو ..
تسلم يمنآك
..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
TERRIBLE
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 127
نقاط : 164
تاريخ التسجيل : 25/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: حامد زيد - الحلم   الجمعة يوليو 30, 2010 5:22 pm

أحساس رايق كتب:
وآلله كلمآآآت في غآآية آلروعه

بصرآآحه ودي آمدح بس آخآف آقصر>>لآ تصدقي هع

آستمري

ههههههههههههه

انا تمسااح


مشكوور على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
TERRIBLE
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 127
نقاط : 164
تاريخ التسجيل : 25/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: حامد زيد - الحلم   الجمعة يوليو 30, 2010 5:22 pm

مـرآم .. كتب:
من جد شئ حلوو ..
تسلم يمنآك
..


ردك الاحلى

يثلمو على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ħάmmốồd
نائب الإدارة
نائب الإدارة
avatar

عدد المساهمات : 56
نقاط : 90
تاريخ التسجيل : 22/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: حامد زيد - الحلم   السبت يوليو 31, 2010 8:58 am

مشكووووووور على القصيدة الحلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
TERRIBLE
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 127
نقاط : 164
تاريخ التسجيل : 25/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: حامد زيد - الحلم   الجمعة أغسطس 06, 2010 5:40 pm

العفو يالغلا

يثلمو ع المرؤؤؤؤر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حامد زيد - الحلم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.Coolalong.com :: منتديات الحب والرومانسية :: مـنـتـدى آلشـعـر-
انتقل الى: